الخميس 6 يونيو 2024

بسبب ضعف العروض.. «بروسيا درتموند» يرفض رحيل «أوباميانج»

19-7-2017 | 13:39

رفض مسئولو بروسيا دورتموند رحيل نجم الفريق الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قبل اقتراب انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، بجانب عدم وصول عرض مغرٍ للاستغناء عن اللاعب.

وكشف مايكل زورك، مدير النادي الرياضي، أنه لن يتم الاستغناء عن أوباميونج، خاصة بعد انتهاء مهلة النظر في العروض المقدمة من أجل ضم اللاعب.

ونشر الموقع الرسمي للنادي تصريحات زورك، عقب الفوز وديًا على ميلان، مساء الثلاثاء، حيث قال: “لقد قررنا أن أوباميانج سيستمر مع بروسيا دورتموند، سوق الانتقالات بالنسبة للاعب انتهت اليوم لأننا نرغب في الحصول على وقتٍ كافٍ لتعويضه في حالة رحليه”.

وتحدث مدير بروسيا دورتموند التنفيذي هانس يواخيم فاتسكي عن نفس الموضوع قائلاً: “قررنا أن نحتفظ بـ رفض مسؤولي بروسيا دورتموند رحيل نجم الفريق الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قبل اقتراب انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، بجانب عدم وصول عرض مغرٍ للاستغناء عن اللاعب” .

وفي سياق متصل تحدث هانس يواخيم المدير التنفيذي عن اوباميونج موضحًا: “قررنا أن نحتفظ بـ أوباميانج وتم إخبار اللاعب بهذا القرار، وفي حال توافر عرض خارق للعادة يفوق 100 مليون يورو قد يغير فكرة النادي حول مستقبل أوباميانج” .

وكان أوباميونج قد نجح في قيادة فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق اي سي ميلان الإيطالي ضمن منافسات البطولة الودية (الكأس الدولية للأبطال) التي تستضيفها أمريكا، سجل منها المهاجم الجابوني هدفين.

ونجح بيير إيميريك أوباميانج، صاحب الـ 28 عامًا، في قيادة فريقه بروسيا دورتموند لتسجيل 40 هدفاً، وصناعة 5 أخرى خلال مشاركته في 46 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، ويمتد عقد اللاعب لمدة موسمين آخرين.