السبت 18 مايو 2024

مصرع طفل في حريق منزل بسوهاج

الإسعاف لنقل جثة الطفل

الجريمة13-6-2022 | 20:03

إبراهيم محمد

لقى طفل مصرعه، إثر نشوب حريق بمنزل ريفى بمدخل الكوامل دائرة مركز سوهاج، تم الدفع بقوات الحماية المدنية، برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة وتمت السيطرة على الحريق وإخماده واستخراج الجثة ونقلها لمستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة.

حيث تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بمنزل ريفى مكون من طابق واحد بمدخل قرية الكوامل دائرة مركز سوهاج بجوار بنزينة النيل، ووجود جثة لطفل وتم الدفع بقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، نشوب حريق بمنزل ريفى مكون من طابق واحد بمدخل الكوامل بجوار البنزينة، أسفر عن مصرع الطفل (محمد . ر) البالغ من العمر 9 سنوات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة إلى مستشفى سوهاج العام.

وأنحصرت التلفيات في احتراق بعض المنقولات المنزلية، بالإضافة إلى بعض الأجهزة والمفروشات وكمية من المتعلقات الشخصية، وتمت عملية التبريد لمكان الحريق، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاكثر قراءة