الخميس 27 يونيو 2024

غدًا.. أسامة نبيه يعرض تقرير اللاعبين على كوبر

19-7-2017 | 13:41

انتهى أسامة نبيه مدرب منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم من التقرير المفصل عن لاعبي المنتخب خلال الفترة الماضية، والتي قضى فيها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني إجازة، سافر خلالها إلى الأرجنتين؛ تمهيدا لوضع خطة الاستعداد للفترة المقبلة والتي يخوض خلالها المنتخب مواجهتين حاسمتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

وقال نبيه في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إن كوبر سيجتمع وجهازه المعاون فور وصوله القاهرة مسا غد؛ لوضع اللمسات النهائية لمعسكر المنتخب خلال أغسطس المقبل والاتفاق على موعد ومكان إقامة المعسكر والاطلاع على التقرير الذي تم إعداده عن اللاعبين خلال فترة إجازته.

 

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة نظيره الأوغندي ذهابا وإيابا أيام 31 أغسطس و5 سبتمبر ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفراعنة إلى أوغندا يوم 29 أغسطس على أن يخوض المنتخب مران وحيدا على ملعب المباراة يوم 30.

 

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة التي تضم غانا وأوغندا والكونغو برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو وغانا في الجولتين الأولى والثانية.