الثلاثاء 21 مايو 2024

«أنا راجل البيت وشبه كاميليا في سوتس».. تصريحات ريم مصطفى مع لميس الحديدي

ريم مصطفى

فن14-6-2022 | 13:04

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة ريم مصطفى مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد حلولها ضيفة، أمس الإثنين، في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع عبر قنوات الـ"ON".

تحدثت ريم مصطفى عن بعض الأشياء التي تخص حياتها الشخصية والعملية، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحاتها.

صرحت ريم مصطفى أنها كادت تعتذر عن دور "كاميليا" في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، بسبب صغر حجم الدور، لافتة إلى أنها لا تتابع النسخة الأجنبية منه، ولكنها بعدها علمت بحجم الدور وتأثيره داخل العمل، ووافقت عليه وأصبح من أهم الأدوار لها.

وتابعت ريم مصطفى أنها لا يهمها حجم الدور داخل العمل، ولكنها تهتم كثيرًا بتأثير هذا الدور داخله، كما أنها تهتم بمكانة اسمها في التتر وصورتها على الإعلان الترويجي له، وتعتبرهما تقديرا للممثل.

وأضافت ريم مصطفى أن هناك تشابه من حيث الصفات بينها وبين "كاميليا" حيث أنها تهتم بأدق التفاصيل في حياتها، وأيضًا لا تعرف المستحيل.

وأكدت ريم مصطفى أنها مطلقة ولديها ولدين، حيث أنها تزوجت وهي «بنت 19 سنة»، واستمرت الزيجة 10 أعوام ولكنها انتهت بالانفصال، لافتة أن ما جمعها بوالد أبنائها علاقة طيبة، وأن الانفصال جاء بالاتفاق بينهما نتيجة اختلافهما، وصرحت بأنها طلبت من طليقها عند الانفصال الاحترام المتبادل.

واستطردت الفنانة ريم مصطفى أن قرار الانفصال يأتي بعد فقدان العديد من المشاعر، منها السعادة والأمان، مؤكدة اعتراضها على الاستمرار في الزواج من أجل الأطفال، وأنها تفضل الدخول في علاقة تضيف لها.

وأوضحت الفنانة ريم مصطفى أن انفصالها عن زوجها تسبب لها في وجع كبير أصابها بحالة نفسية حينها، لافتة إلى أن الأمر يعد صعب لدى أي شخص، لأن الانفصال عن شخص بعد عشرة طويلة صعب.

وتابعت الفنانة ريم مصطفى أن ملامحها تعد بريئة للكثير، ولكنها ليست كذلك في الحقيقة، وقالت: "أنا مش متدلعة وفي وسط أهلي أنا راجل العائلة".

وكشفت الفنانة ريم مصطفى عن أنها لا تعيش قصة حب بالوقت الحالي، لافتة أنها دخلت في علاقات سابقة ولم تكتمل.

وتطرقت ريم مصطفى للحديث عن أن حلم التمثيل كان يراودها منذ الطفولة، ولكنها كان لديها يقين بصعوبة هذا الحلم بسبب اعتراض أهلها، واستكملت أنها تحب الأكل كثيرًا كما أنها تفضل طهي الطعام أيضًا.