الجمعة 3 مايو 2024

أنغام تحيي حفلها في الكويت في هذا الموعد

أنغام

فن14-6-2022 | 16:50

منار بسطاوي

كشف الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات "روتانا" عن موعد الحفل المقبل للفنانة أنغام في الكويت، حيث أنه من المقرر إقامته في الجمعة الموافقة 24 يونيو، وذلك بالتعاون مع الفنان مطرف المطرف.

ونشرت الصفحة الرسمية لقنوات "روتانا" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "أهل الكويت.. موعدنا وياكم يوم الجمعة 24 يونيو.. بحفل يجمع صوت مصر  الفنانة أنغام والنجم مطرف المطرف.. مسرح الأرينا الكويت.. تطرح التذاكر غدًا 6 مساءً بتوقيت السعودية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

‏ وأشعلت الفنانة أنغام حفلها بموسم جدة، والذي أقيم منذ أيام، ضمن موسم جدة، ويعد أول نشاط فني لها عقب خضوعها لعملية جراحية بالكتف، وظهرت به، وهي مرتدية حمالة كتف.

وكانت أنغام ظهرت من داخل غرفة سائق إحدى الطائرات، قبل حفلها بيوم، والذي أقيم أمس السبت بجدة، وهي بغرفة سائق طائرة، ومرتدية رابطة كتف.

ونشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "سقت الطيارة بأيد واحدة.. شكرًا لطاقم الطائرة السعودية للطفكم وحسن استقبالكم أنغام في جدة".

وخضعت مؤخرًا إلى عملية جراحية مفاجئة في الكتف ورسغ اليد، وأصبحت حالتها الصحية مستقرة في الساعات الماضية.

وتواصلت «دار الهلال» مع راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، وقالت في تصريحات خاصة: "النجمة أنغام عانت من مشكلة صحية في الكتف خلال السنوات الماضية، ولم تكن في حاجة إلى جراحة وقتها، إلا أن الآلام تفاقمت وأصبحت لا تحتمل، وهو ما اضطرها إلى الخضوع لجراحة دقيقة في الكتف ورسغ اليد اليمنى بسبب مشاكل في الأوتار، على يد الطبيب هاني الطير".

Dr.Randa
Dr.Radwa