الثلاثاء 14 مايو 2024

التصريح بدفن جثة طبيبة أسنان بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في وفاتها

سقوط

الجريمة14-6-2022 | 18:24

هويدا على

أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة طبيبة الأسنان؛ لعدم وجود شبهة جنائية في وفاتها، بعد أن أفادت التحريات وآقوال الشهود من أسرتها أنها تعاني من مرض نفسي تعالج منه منذ 4 سنوات.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة مصر الجديدة، إثر سقوط من علو، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة طبيبة أسنان عمرها 25 سنة، وبإجراء التحريات وسؤال أصدقائها، تبين أن المتوفية كانت تمر بمرحلة اكتئاب في الآونة الأخيرة بسبب خلافات مع أسرتها، وبسؤال والدها قرر أنها اختل توازنها ونفى الشبهة الجنائية او انتحارها، وتحفظ رجال المباحث على هاتفها المحمول لتفريغه، كما يقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من كون الواقعة سقوط عادي أم تخلصها من حياتها أو وجود شبهة جنائية.

وقررت أسرتها أنها كانت تعاني من مرض نفسي وتعالج منه منذ أكثر من ٤ سنوات ، وأنها كانت مرتبطة عاطفيا بشاب يعمل مهندسا إلا أنه كان يعاملها كصديقة مما تسبب في تدهور حالتها النفسية.

وأضافت أسرتها خلال التحقيقات أن نجلتهم قامت بترك المنزل مرتين فيما سبق ، وتبين من فحص هاتفها احتوائه علي رسائل عاطفيه بالشاب الا انه كان لا يبادلها ذلك الشعور.

Dr.Radwa
Egypt Air