الخميس 9 مايو 2024

تامر حسنى عن حفله في جدة: «فرحان من كل قلبي»

تامر حسني

فن16-6-2022 | 11:27

منار بسطاوي

وجه الفنان تامر حسني الشكر لجمهوره بجدة في السعودية، وذلك بعد حفله بها، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء، كما أعرب عن سعادته الكبيرة لتفاعل الجمهور معه.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور له من الحفل، وعلق عليها قائلًا: "مليون شكرًا جمهور جدة السعودية.. حفلة أسطورية بحضوركم الكبير.. كل مرة بقول دي أحلى حفلة.. تفاجئوني أن اللي بعدها أحلى.. الله عليكم يا جمهور يا عظيم شرفتوني".

وأضاف تامر حسني: "وأنكم تعملوا كامل العديد في أول ربع ساعة من فتح باب حجز التذاكر دي محبة بحمد ربنا عليها.. ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم.. الله يحفظكم بجد كنت فرحان معاكم من كل قلبي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وسافر الفنان تامر حسني إلى مدينة جدة من أجل الاستعداد لحفله المقام أمس الاربعاء، ويروج في نفس الوقت لفيلم القادم "بحبك" الذي من المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المقبل، إذ لفت إلى أن أغاني العمل ستنال إعجاب الجمهور.

 

وكتب تامر حسني قبل سفره إلى جدة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "نهاركم عسل، هتجه للمطار عشان حفل السعودية غدًا إن شاء الل، وحشتوني يا أهل جدة، وإن شاء الله قريب أزور كل البلاد العربية وكل العرب من جميع أنحاء العالم".

 

 

وتابع تامر حسني: "وبخصوص ألبومي، أنا شايف كويس جدًا التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمة فعلًا، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جدًا هتحبوها أوي، أهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع".

 

 

Egypt Air