السبت 25 مايو 2024

أحمد شوبير يمدح نجله بعد فوز الأهلي على إيسترن كومباني: «متأسس صح»

احمد شوبير

ملاعب الهلال16-6-2022 | 12:38

محمد نبيل

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بفوز الأهلي أمام إيسترن كومباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 ببطولة الدوري المصري الممتاز، التى أقيمت أمس الأربعاء.

وقال "شوبير" خلال برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي ظهر بشكل جيد، وتحقيق المكسب برباعية في ظل وجود فريق كامل يغيب عن الأهلي، قبل لقاء القمة أمام الزمالك، مع استعادة محمود متولي للثقة، بعد العودة للمشاركة في التشكيل الأساسي بعد فترة غياب طويلة".

وأشار إلى أن سامى قمصان مشروع مدير كبير للنادي الأهلي، نظرا لإمكانيته المميزة، وإذا كان يتواجد بشكل مؤقت خلال تلك المرحلة، سيأتي يوم من الأيام ويكون مديرا فنيا للفريق الأحمر، واللياقة البدنية بدأت تتحسن بشكل مقبول، الأهلي يملك مخطط أحمال هايل، وهو محمد النجار، وأتوقع أن تهدأ هوجة الإصابات في الفترة المقبلة.

وعن نجله مصطفى حارس الفريق، قال شوبير إن أحد مكاسب الأهلى في اللقاء أيضا الثنائي الشاب مصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا، مضيفًا: مصطفى شوبير أظهر من خلال مباراتي المصري بالسلوم وإيسترن كومباني أنه حارس "متأسس صح"، من خلال تعامله مع التسديدات على مرماه والكرات العرضية، وقدرته على بداية الهجمات وثقته في نفسه.

وتابع: "تألق مصطفى شوببر وظهوره بمستوى جيد رد على المنتقدين، يجعل الجميع يغلق الحديث عن ملف تدعيم حراسة مرمى الأهلي، الذي كان يتحدث عنه البعض، في ظل وجود محمد الشناوي الحارس الأساسي، والثنائي علي لطفي وشوبير".

الاكثر قراءة