الأربعاء 29 مايو 2024

الداخلية تكشف حقيقة خطف ابن شقيقة بدرية طلبة وتتخذ الإجراءات القانونية

بدرية طلبة

الجريمة16-6-2022 | 13:14

هويدا على

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة منشور للفنانة بدرية طلبة، ادعت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول منشور عبر حساب على التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خاص ببدرية طلبة، زعمت خلاله تعرض إبنة شقيقها للخطف.

وبالفحص، تبين عدم صحة تلك الإدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات، ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة، شعرت بحالة إعياء.. ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر، قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كانت الفنانة بدرية طلبة كشفت عن تعرض ابنة شقيقها للخطف، خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أنها لم  تكن مصدقة في بداية الأمر لشائعات محاولة الخطف التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، موضحة أنها في المنزل حاليًا وبصحة جيدة.

وكتبت بدرية طلبة، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قالت فيه: والله ما كنت بصدق ومكنش ييجي في بالي أبدًا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي اتشكت دي بنت أخويا وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة.

وتابعت بدرية طلبة: أمانة خدوا بالكم من بناتكم الآن، واضح البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان وعي الناس. 

وبعد تداول المنشور، حذفته بدرية طلبة دون الإشارة إلى ملابساته.