الخميس 2 مايو 2024

الحوشي تطالب بعقد بروتوكول تعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية والمعهد المصرفي الوطني لنشر التوعية للمرأة

الجلسة الافتتاحية لورش العمل الإقليمية

عرب وعالم16-6-2022 | 21:47

دار الهلال

طالبت لجنة سيدات الأعمال بغرفة كفر الشيخ التجارية، برئاسة الدكتورة مها الحوشى، بعقد برتوكول تعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية والمعهد المصرفي الوطني لإقامة العديد من الدورات التوعوية والتدريبات في جميع المحافظات المصرية بقصد زيادة وعي المرأه المصرية بالثقافة المالية.

وجاء ذلك، خلال الجلسة الافتتاحية لورش العمل الإقليمية والتي جاءت بعنوان "التمويل متناهي الصغر والتحول نحو الاستدامة بحضور شهيرة مختار رئيس قسم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمعهد المصرفي الوطنى، والمحاور الدكتور إشراق السيسي مسئول القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأشارت الحوشى إلى أن ذلك يرفع مستوى وعي المرأة للتوجه إلى ريادة الاعمال كمسار مهني للمشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية، بالإضافة لزيادة فرص مشاركة المرأة في ريادة الأعمال من خلال التدريب والتأهيل والاستشارات واحتضان المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفق أحدث المستجدات وأفضل الممارسات.

ورحبت شهيرة مختار بالفكرة ووعدت بالتفاعل وعقد برتوكولات التعاون بين المعهد المصرفي المصرى والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa