الأربعاء 1 مايو 2024

طرح فيلم «بحبك» بدور العرض في هذا الموعد

تامر حسني

فن17-6-2022 | 20:41

حسام يونس

يستعد الفنان تامر حسني، إلى طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "بحبك"، يوم 7 يوليو المقبل، ضمن الأعمال المشاركة بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل 2022، والعمل من تأليفه وإخراجه في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

وفيلم "بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" في إطار رومانسي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان تامر حسني، كشف أمس عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "استعدوا"، ونال البوستر إعجاب كثير من المتابعين.

ووجه تامر حسني الشكر لمنتجي فيلم "بحبك"، في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، ونشر صورة تجمعه بالمنتج حسام حسني، وعلق عليها قائلًا: "أخويا حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي بحبك، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم، وكل فريق العمل من صناع وعمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

وأعلن الفنان تامر حسني، عن سعادته الكبيرة لانتهائه من تصوير فيلم "بحبك"، أمس الخميس، كما احتفل مع أسرة العمل أيضًا، ووجه الشكر لفريق العمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

ونشر تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور فريق العمل من الاحتفال بانتهاء التصوير، وعلق عليها قائلًا: "خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكرًا لكل أبطال وصناع العمل، فيلم بحبك إن شاء الله قربيًا في عيد الأضحى".

Dr.Randa
Dr.Radwa