الجمعة 10 مايو 2024

هاني شاكر لـ محمد الحلو: كل التمنيات الطيبة بالشفاء والعودة لجمهورك

هاني شاكر

فن17-6-2022 | 23:02

حسام يونس

حرص الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على مساندة الفنان محمد الحلو، الذي يعاني من مشلكة صحية بسيطة لفقرات الظهر وانسداد الشرايين، ومن المقرر خضوعة لعملية جراحية، يوم الأحد المقبل.

ونشر هاني شاكر، صورة للفنان محمد الحلو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "أخي وحبيبي الفنان الكبير محمد الحلو كل التمنيات الطيبة بسرعة الشفاء والعودة لجمهورك ومحبيك الذي يدعوا لك بتمام الشفاء العاجل إن شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وأوضح الفنان محمد الحلو، سابقًا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج "مانشيت"، تفاصيل حالته الصحية قائلًا: "أنه يعاني من مشاكل صحية بسيطة لفقرات الظهر وانسداد الشرايين، وأبدى أنزعاجه و نفى تماما ما روجت اليه بعض مواقع التواصل الإجتماعى و السوشيال ميديا من أن عملية بتر لقدمه فى إنتظاره.. أنه سيخضع لجراحة يوم الأحد المقبل لعلاج انسداد الشرايين".

وتقدم "الحلو" بالشكر لوزارة الصحة لتواصلها للإطمئنان على صحته، وأيضا وزارة الداخلية، مضيفا: "أيضا فنانين كتير كلموني يطمنوا على حالتي الصحية، منهم" علي الحجار ومدحت صالح ونادية مصطفي وهاني شاكر وسعدت بكم الحب اللي أظهره الجميع لي". 

Dr.Radwa
Egypt Air