الإثنين 29 ابريل 2024

رسميا .. فيلم "واحد تاني" الأعلى إيرادًا منذ جائحة كورونا

فيلم واحد تاني

فن18-6-2022 | 13:21

منار بسطاوي

حطم فيلم "واحد تاني" للفنان احمد حلمي الأرقام القياسية في إيرادات الأفلام السينمائية منذ جائحة كورونا بشكل رسمي، حيث أصبح أكثر الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات، ووصلت إيراداته حتى مساء أمس الجمعة إلى 59 مليونا، و860 ألف متفوقًا على جميع الأفلام.


وينتظر فيلم "واحد تاني" إيرادات قليلة لكي ينضم إلى نادي الأفلام التي كسرت حاجز الـ60 مليون عبر تاريخ السينما، والتي لم ينضم لها إلا 5 أفلام مصرية فقط،.
وجدير بالذكر أن فيلم "واحد تاني" يعد الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بفارق كبير بينه، وبين آخر أعماله السينمائية، وهو من تأليف هيثم خضير، وإخراج محمد شاكر خضير.


وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار الكوميديا حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

"واحد تاني" من بطولة: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، وتأليف هيثم دبور، إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد شاكر خضير.

Dr.Randa
Dr.Radwa