الأربعاء 8 مايو 2024

بعد الإعدادية.. تنسيق مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية 2022 وشروط الالتحاق

مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية

الهلال لايت 18-6-2022 | 14:54

إيمان علي

تنسيق مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية 2022 أصبح من أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من الأسر المصرية، التي تهتم بمعرفة بدائل الثانوية العامة لإلحاق أبناءهم بها بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

بدائل الثانوية العامة 2022

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أنه سيتم فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية لمدارس التكنولوجية التطبيقية الأسبوع المقبل ومن المقرر أن يبدأ الطلاب التقدم الكترونيا الاثنين 20 يونيو الجارى، كما قال إن المستثمرين يساهمون في هذه المدارس التي وصل عددها إلى 38 مدرسة بالشراكة مع شركات كبرى في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن شروط التقديم في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، لطلاب الإعدادية تبدأ من مجموع 240 درجة أي بنسبة 75%، ويمكن التقديم من خلال رابط موقع التعليم الفني الذي يحتوي على مختلف مدارس التعليم الفني.

مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية بالعاشر من رمضان 2022

تعتبر مدرسة السويدى فى العاشر من رمضان من أفضل المدارس لتعليم التكنولوجيا فى مصر، ويشرف على المدرسة طاقم عمل ألمان وقد طورت فريقًا من الشباب المصري لاكتساب المهارات والخبرة لتولى إدارة شركة السويدى في المستقبل بمدرسة العاشر من رمضان.

يمكن زيارة المدرسة يومياً من يوم السبت الي يوم الخميس من السابعة صباحاً الى الثالثة عصراً لمزيد من المعلومات بخصوص الالتحاق بمدارس السويدي كذلك يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق الدخول على صفحة مدارس السويدي الفنية على الفيس بوك.

أقرأ أيضًا

بـ250 درجة.. 5 شروط للتقديم في مدارس"we للاتصالات"

منحة 1000 جنيه شهريًا.. تفاصيل التقديم في مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2022

تنسيق مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية 2022

تهدف مدرسة السويدي في العاشر من رمضان إلى تخريج خريجين قادرين على التفكير ومواكبة متطلبات ومهارات هذا القرن تقنيًا وتقنيًا، بما يتماشى مع التطورات العالمية.

في العام الدراسي الماضي، حددت المدرسة ما مجموعه 250 درجة تنسيق، وكانت تستقبل بنين من محافظة الشرقية، ومن المتوقع أن يكون تنسيق مدارس السويدي في العاشر من رمضان هذا العام، ضمن نفس التنسيق مثل العام الماضي، أو أكثر.

شروط الالتحاق بمدرسة السويدي

  • أن لا يزيد عمر الطالب عن 19 سنة.
  • أن يكون الطالب مصري الجنسية.
  • حصول الطالب مجموع 220 من 280 في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022
  • تقبل مدارس السويدي التحويلات من مدرسة الى اخرى على حسب المجموع حصل عليه الطالب في الاعدادية.
  • ان يمر الطالب بجميع الاختبارات اللازمة للالتحاق بمدارس السويدي، وسوف تتم الاختبارات عن طريق مجموعات تنظمها المدرسة، تختبر فيها كل مجموعة وسوف يتم أخبار كل طالب تلفونياً بموعد الاختبار المحدد.

الأوراق المطلوبة في مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية

  • صورة شخصية للطالب
  • صورة بطاقة ولي الأمر
  • شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر
  • بيان نجاح بالدراجات في الشهادة الإعدادية

 

Egypt Air