الأربعاء 15 مايو 2024

سارة نخلة بصحبة محمد صلاح من داخل إحدى الطائرات: «عمالقة برج الجوزاء»

سارة نخلة

فن19-6-2022 | 14:14

منار بسطاوي

ظهرت الفنانة سارة نخلة بصحبة لاعب كرة القدم محمد صلاح من داخل إحدى الطائرات أثناء قضائها فترة أجازتها بدولة الإمارات، وأكدت على أنهما ينتميان لنفس البرج الميلادي، وهو الجوزاء.

ونشرت سارة نخلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتاعي "فيسبوك" صورة تجمعها بمحمد صلاح، وعلقت عليها قائلة: "عمالقة برج الجوزاء.. أبو مكة.. فخر العرب".

وتحدثت الفنانة سارة نخلة عن حبها الشديد لوالدها من قبل، مشيرة إلى أن جمال والدها لا يقتصر على الشكل الخارجي فقط، وإنما يشمل الداخلي أيضًا.

ونشرت سارة نخلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "نزلت صورة بابايا استوري صحيت لقيت البنات بتتغزل بجماله.. بس بعيدًا عن الشكل.. بجد الراجل دا أطيب وأحن راجل ربنا خلقه في الحياة.. ولا ممكن أشوف حد حنين زيه".

وأضافت سارة نخلة قائلة: "ناس كتير عارفة علاقتي عاملة إزاي مع بابايا تحديدًا وفاكرين إني بحبه أكتر من مامتي.. ودا مش صح أنا بحب الاتنين قد بعض بالظبط ورضاهم عليا هو اللي ماشية بيه.. وربنا بيكرمني برضاهم.. بس الأب حاجة تانية يا جدعان.. الأب مع البنت حاجة تانية.. زي ما بنقول كدا بتاع مامته.. أنا تقدروا تقولوا عليا كدا.. دي بتاعة باباها".

وتسببت الفنانة سارة نخلة في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إصدار المحكمة حكم ضد زوجها السابق الفنان عبد الله محمود، بالحبس عامين بتهمة خيانة الأمانة.

Dr.Radwa
Egypt Air