الأحد 19 مايو 2024

اعترافات المتهم بتحطيم سيارة ستاد القاهرة.. «مفكرتش غير إني ألحق أمي»

المتهم

الجريمة19-6-2022 | 14:48

هويدا علي

كشف المتهم بتحطيم سيارة بمحيط استاد القاهرة باعترافات تفصيلية لسبب ارتكابه الواقعة ، حيث قرر أنه فوجئ بسيارة تغلق الطريق علي سيارته مما تسبب في تأخره عن والدته المريضة.

وأشار المتهم إلى أنه ارتكب الواقعة لعدم استدلاله عن صاحب السيارة فهشم فوانيسها انتقامًا من صاحبها، وأضاف "أمي اتصلت تستنجد بيا لأنها مريضة جدا فخوفت يحصلها حاجة".

واُقتيد المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق معه، بعد أن رصدت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام المتهم بإحداث تلفيات بإحدى السيارات عمداً بمحيط ستاد القاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ ١٧ الجارى تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من سيدة مقيمة بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة بتضررها من قائد سيارة ملاكى "محددة" لقيامه بإحداث تلفيات بالسيارة خاصتها عمداً، لتركها السيارة أمام سيارته فى منطقة انتظار وعدم تمكنه من التحرك بالسيارة، وتم تحديد مرتكب الواقعة تبين أنه مقيم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وباستدعاء المتهم وسؤاله، اعترف بارتكابه الواقعة معللاً ذلك لذات السبب وعدم تمكنه من التحرك بسيارته مما أدى إلى تأخره على والدته المريضة بالمنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.