الجمعة 3 مايو 2024

«آمبر هيرد» تثير الجدل بجولة داخل متجر للملابس المقلدة (فيديو)

أمبر هيرد

الهلال لايت 19-6-2022 | 19:48

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الممثلة الأميركية آمبر هيرد، وهي تتجول داخل أحد متاجر بيع الملابس المقلدة من الماركات العالمية بأسعار مخفضة، وكانت ترتدي بنطالاً من الجينز وعليه بلوزة طويلة فضفاضة من اللون الأبيض. 
 
وكان قد تم الحكم على آمبر هيرد بدفع غرامة مالية قدرها 15 مليون دولار، والمعروف أن ثروتها لا تزيد عن سبعة ملايين دولار، مما قد يعرضها للإفلاس والاستدانة أيضًا، وذلك بعد إدانتها بالتشهير ضد زوجها السابق الممثل الأمريكي جوني ديب، ورصدت كاميرا صفحة "تي إم زي" وهي إحدى الصفحات المتخصصة في مراقبة الفنانين عن قرب، «هيرد» وهي تتسوق داخل إحدى محال "تي جي ماكس" بصحبة شقيتها ويتني، وهي تتجول داخل المتجر ويبدو عليها حالة من عدم التركيز.

وتعد محالات «تي جي ماكس» سلسلة متاجر أمريكية، مشهورة بأنها تبيع الملابس المقلدة للماركات العالمية بأسعار أقل من المتاجر الأخرى، لذلك يلجأ إليها أصحاب الدخول المحدودة، وهو الأمر الذي الذى يعد غريبا على الممثلة الشهيرة ً في ظل حرصها على اقتناء ملابسها من أرقى بيوت الأزياء  العالمية.

وقد أثار المقطع بمجرد نشره جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله الكثيرون من رواد السوشيال ميديا وانهالت التعليقات بين متعاطف معها وآخرين كانوا يرون ان هذا أقل ما تستحقه 

Dr.Randa
Dr.Radwa