الجمعة 1 يوليو 2022

حمزة العيلي يشارك في «الجميلة والوحش» و«منعطف خطر» قريبا

حمزة العيلي

ثقافة21-6-2022 | 14:51

رحاب العوضي

يعمل الفنان الشاب حمزة العيلي، على بروڤات العرض المسرحي الذي يحمل عنوان "الجميلة والوحش"، استعداداً لعرضه قريباً، حيث يجسد "العيلي" شخصية الوحش، ومن المقرر عرضه يوم الجمعة الموافق 1 من شهر يوليو المقبل على خشبة مسرح ماركييه القائم بالتجمع الخامس.

وتعتبر قصة العرض المسرحي "الجميلة والوحش "من أشهر قصص الأطفال العالمية المعروفة، التي  وتروى حياة فتاة بسيطة تعيش في إحدى القرى الصغيرة والوحش هو أمير شاب حولته إحدى الساحرات إلى كائن قبيح جدا بتعويذة سحرية ولا تزول هذه التعويذة حتى يقع في الحب، والوقت يمضي سريعاً، وإذا لم يتعلم الأمير الدرس جيدا ويحب بصدق فسيبقى هو وكل من معه فى المنزل على حالهم إلى الأبد

"الجميلة والوحش " بطولة الفنانين مروة عبد المنعم، وحمزة العيلي، ورضا حامد، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب الصاعد، تأليف وإخراج محسن رزق، أشعار عادل سلامة، موسيقى وألحان هيثم الخميسي، تصميم جرافيك جون بهاء، ديكور د. حمدى عطية، ملابس د. مروة عودة، ماسكات حنا حبشي و ضياء عوض، تصميم إستعراضات مصطفى حجاج، مخرج منفذ علاء عيد.

ويذكر أن أخر اعمال حمزة العيلي الذي قدمها مؤخراً مسلسل " جزيزة غمام "، العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً ومميزآ فى سباق دراما رمضان الماضى 2022 حيث ظهر فيه كضيف شرف الحلقة 26 من المسلسل.

كما ينتظر حالياً عرض مسلسله الجديد" منعطف خطر "، والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل لفتاة من المشاهير على السوشيال ميديا "الـ إنفلونسر" بتطبيق" التيك توك"، وتعثر المباحث على جثتها داخل سيارة مرشح لرئاسة نادي جماهيري، فى إطار من التشويق والإثارة والغموض، ومن المقرر عرض المسلسل منتصف شهر يوليو المقبل على إحدى المنصات الرقمية .

"منعطف خطر" بطولة الفنانين باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حمزة العيلي، باسم سمرة، أحمد صيام، آدم الشرقاوي ، تامر نبيل، سلمى أبو ضيف، سمر مرسى، من تأليف محمد المصرى، إخراج سدير مسعود، مخرج منفذ شادى يسري، إنتاج محمد مشيش.