الأربعاء 15 مايو 2024

بعد تصريحات والدة القاتل.. سبب قتل طالبة جامعة المنصورة يتصدر التريند

نيرة أشرف

الهلال لايت 21-6-2022 | 15:50

إيمان علي

لا تزال أجواء الحزن والصدمة تخيّم على الشارع المصري، بـ سبب قتل طالبة جامعة المنصورة، نيرة أشرف، الطالبة بكلية الآداب، التي تم ذبحها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.

وخلال الساعات الماضية، ودّع أهالي محافظة الدقهلية الطالبة نيرة أشرف إلى مثواها الأخير، حيث تم دفنها في مسقط رأسها، وسط حالة من الحزن التام والدموع والصراخ.

سبب قتل طالبة جامعة المنصورة

وفوجئ المارة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة أمس الإثنين، بأحد الشباب يجرى مسرعًا باتجاه نيرة طالبة المنصورة ليمسكها من رقبتها ويطعنها 3 طعنات وسط ذهول المارة الذين لم يستطيعوا التدخل من هول المفاجاة، ثم ألقى بها على جانب الطريق أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة بالدقهلية وفر هاربًا وسط ذهول المارة.

التحريات الأولى في قضية طالبه جامعة المنصورة

كشفت التحريات الأولية لمديرية الأمن بمحافظة الدقهلية عن سبب مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها بكلية الآداب بجامعة المنصورة إثر 3 طعنات سددها لها إحداها بالرقبة لتلقى مصرعها في الحال.

وأوضحت التحريات الأولية للحادث أن سبب مقتل طالبة جامعة المنصورة مشادة كلامية بين الطالبة والشاب داخل سيارة المحلة القادمة إلى جامعة المنصورة ليقرر الشاب الانتقام منها ويسرع وراءها عقب نزولهما من السيارة ويسدد لها 3 طعنات ويفر هاربًا.

وتمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة بمساعدة الأهالي.

إقرأ أيضًا

وصول جثمان طالبة المنصورة لمدينة المحلة استعدادا لدفنها

النائب العام يأمر بحبس قاتل الطالبة "نيرة" أمام جامعة المنصورة

اعترافات قاتل طالبة المنصورة

وأفاد بيان النيابة العامة، الذي صدر أمس، أن اعترافات قاتل طالبة المنصورة، بارتكابه جريمة قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار للخلافات التي كانت بينهما ورفضها الارتباط به.

وبيَّن في تفصيلات إقراره كيفية تخطيطه لارتكاب الجريمة وتنفيذها، وأجرى محاكاة مصورة لكيفية ذلك بمسرح الحادث، كما أقر بصحة ظهوره بتسجيلات آلات المراقبة التي رصدت الواقعة.

والدة قاتل طالبة جامعة المنصورة

وعلى الجانب الآخر، قالت والدة الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، إن ابنها كانت تربطه علاقة عاطفية مع الفتاة وكان يريد الارتباط بها، ثم حدثت بينهما خلافات أدت إلى تركها له، لكنه ظل على أمل عودتها إليه وزواجه منها، وأشارت إلى أن ابنها والطالبة المتوفية "نيرة" كانا يحبان بعضهما ومتفقين على الزواج، وحدث عقب ذلك خلافات بينهما، متابعة: "كان ابني معتقد حد موقع بينهما، وأنه هيصالحها والخلاف يزول ويتجوزها".

وتابعت أن السكين المستخدم في الجريمة ليس من منزلهم، مؤكدة أن "ابنها الوحيد ضاع منها في لحظات".

Dr.Radwa
Egypt Air