الإثنين 29 ابريل 2024

النادي الأهلي يقترب من التعاقد مع المدرب الجديد.. والإعلان خلال أيام

النادى الأهلى

الهلال لايت 21-6-2022 | 17:40

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم النادى الأهلى مواقع البحث في الساعات الماضية وذلك عقب كشف عدد من الإعلاميين والرياضيين موعد الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد.

موعد الإعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

أكد أحمد شوبير - حارس الأهلي والمنتخب الأسبق- عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير» أمس أن الأهلي اقترب من الإعلان عن اسم المدرب الجديد، الذي سيخلف بيتسو موسيماني في مهمة القيادة الفنية للفريق الأحمر وان الإعلان ربما سيكون خلال أيام قليلة.

كما أشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن إدارة الأهلي أمامها فترة لن تزيد عن 10 أيام، من أجل الإعلان عن المدرب الجديد وذلك أجل استلام الدفة واستكمال مهمة الوصول إلى صدارة الدوري الممتاز، وحجز مقعد أفريقي، للمنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الموسم المقبل .

كما زعم أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي السابق وقائد منتخب مصر، أن مجلس إداراة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، سيعلن عن اسم المدرب الجديد للمارد الأحمر، بعد مباراة بيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر 2020-21.

وكتب أحمد حسن، عبر صفحته على «فيس بوك»: الأهلي يفضل تولي المدير الفني الجديد مسؤولية قيادة الفريق عقب مباراة بيراميدز مؤكدًا عن مصدر داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإداراة يسعى لحسم ملف المدير الفني خلال ساعات، وسيتواجد بمقر القلعة الحمراء الأسبوع القادم.

اقرأ أيضا 
طلبك مرفوض.. نقطة خلاف تقف في عقد مدرب الأهلي الجديد مع الفريق

الأسماء المرشحة للحصول على فرصة قيادة الأهلي

سيضم  جهاز المدير الفني الجديد سامي قمصان، بعدما قرر مجلس الإدارة تجديد الثقة في المدرب، بعد ان حقق نتائج مرضية منذ تسلمه المهمة بشكل مؤقت.

وعن الأسماء التي باتت قريبة  من قيادة الأهلى جاءت الترشيحات حول يانيك فيريرا الذى بات  قريبا من الحصول على تلك المهمة، كما ينافس فودا مدرب النمسا السابق، الذي حقق أداءً استثنائيا رفقة المنتخب، لكن هناك حالة من القلق بسبب حصوله على فرصة مع منتخبات وليس أندية في الفترة الأخيرة وأيضا ديفيد فانجر تصدر الترشيحات بقوة وستوضح الايام القادمة من سينجح فى كسب ثقة مجلس الإدارة والفوز بتدريب النادى الأهلى.

Dr.Randa
Dr.Radwa