الجمعة 3 مايو 2024

كراكون في الشارع.. زوجان بريطانيان يحولان حافلة مدرسية لمنزل مقابل 12 ألف إسترليني

الزوجان والحافلة

الهلال لايت 21-6-2022 | 22:18

ميادة عبد الناصر

قام زوجان بريطانيان بتحويل حافلة مدرسية إلى منزل، بعد أن كافحا للعثور على عمل بعد التخرج خلال ذروة وباء كورونا، ويعيشان الآن في حافلة مدرسية بعد أن قاما بتحويلها لمنزل في الولايات المتحدة.

ووفقا لموقع "مترو" البريطاني، فقد أنهى هاري كوك، 23 عامًا، ونيكي هورسلي، 22 عامًا، شهادتيهما في جامعة ساوثهامبتون في عام 2020، وواجها صعوبة في العثور على عمل لأن المملكة المتحدة كانت قد خرجت للتو من الإغلاق. 

 

الحافلة

الحافلة بعدبعد مشاهدة العديد من  المقاطع على اليوتيوب ، اشترى الزوجان ، اللذان كانا معًا لمدة ست سنوات ، حافلة صغيرة Ford Transit واستخدموها لاستكشاف أوروبا وعندما عادوا إلى المملكة المتحدة ، اكتشفوا خطأ السفر وتولى كل منهم وظيفة مؤقتة للادخار لعملية الشراء الكبيرة التالية والتي كانت حافلة مدرسية صفراء أمريكية مميزة.

بمجرد أن اشترى الزوجان الحافلة ، أنفقوا 4080 جنيهًا إسترلينيًا (5000 دولار) أخرى لتحويلها إلى منزلهم الجديد - مما كلفهم ما يزيد قليلاً عن 12000 جنيه إسترليني (15000 دولار). وبعد اكتمال التجديد ، بدأ الزوجان في السفر صعودًا وهبوطًا على الساحل الغربي للولايات المتحدة. 

الحافلة والزوجان

ويقدر أنهم ينفقون ما يزيد قليلاً عن 800 جنيه إسترليني شهريًا على الطعام والوقود للحافلة - ولا يتم تقييدهم بدفع أي إيجار.
عندما اشترى الزوجان أول شاحنة لهما ، لم يكن لديهما أي خبرة في الأعمال اليدوية على الإطلاق ، لكنهما تلقيا تعليمات من مقاطع فيديو لبناء الشاحنة على يوتيوب  ثم وضع الزوجان مهاراتهما الجديدة على المحك ، حيث قاما ببناء منزلهما الصغير داخل الشاحنة في حديقة والدي هاري في أسكوت.

خلال رحلتهم التي استغرقت ثلاثة أشهر في جميع أنحاء أوروبا ، وثق الزوجان رحلتهم على قناتهم على يوتيوب - وسرعان ما ربحوا أموالًا من مقاطع الفيديو الخاصة بهم حيث اكتسبوا المزيد من المشتركين.

بعد إصلاح شاحنتين ، كان نيكي وهاري خبراء في عمليات التحويل في وقت الانتقال إلى الولايات المتحدة ، والآن يعيشون حياة الشاحنة ، يقولون إنهم يأخذون كل يوم كما يأتي ويقعوا في حب المنطقة التي يجدوا  أنفسهم فيها.

Dr.Randa
Dr.Radwa