السبت 25 مايو 2024

حورية فرغلي تحتل مؤشرات «جوجل» بعد إعلان ارتباطها

حورية فرغلي

فن22-6-2022 | 13:41

منار بسطاوي

احتلت الفنانة حورية فرغلي، مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، بعد تأكيدها لأنباء ارتباطها، وذلك بعد كشفها عن أحدث صورها، وتأكيدها بارتباطها في التعليقات.

ونشرت حورية فرغلي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "وحشتوني"، ليعلق لها الفنان محمد عيد الصغير قائلًا: "انتي مرتبطة"، لترد عليه قائلة: "للأسف".

وكانت الفنانة حورية فرغلي، احتلت من قبل مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد طرح الإعلان الترويجي لاستضافتها في إحدى حلقات برنامج "حبر سري"، والمذاع عبر قنوات "القاهرة والناس".

 

وظهرت الفنانة حورية فرغلي في الإعلان الترويجي، وهي تكشف عن بعض التفاصيل التي تخص حياتها، فتؤكد على مواجهتها لبعض الأزمات مع شقيقتها، وأيضًا تصرح عن أغلى حصان اشترته في حياتها، وهو الأمر الذي تسبب في جدل حولها.

وصرحت حورية فرغلي أن أغلى حصان اشترته ثمنه كان يضاهي مليون جنيه إسترليني.

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل رحلتها العلاجية، خلال لقائها في برنامج " كلمة أخيرة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON" قائلة: "أنها أجرت نحو 17 عملية، وهذا الأمر كان مرهقا جدا بالنسبة لها".

وأضافت حورية فرغلي: "رحت في الأول كنت فاكرة إنها عملية واحدة، لكن فوجئت إن الطبيب قالي أربع عمليات وهتقعدي معانا أربع شهور، وبين كل عملية والتانية ثلاثة أسابيع ومدة كل عملية 12 ساعة".

وتابعت: "الموضوع كان مرهق جدا جدا وكنت بعمل العمليات في شيكاغو عند طبيب من أمهر الأطباء.. مكنتش عارفة أنا باكل إيه بقالي أربع سنوات مكنتش بشم أي برفان وكنت بشتريها لو العبوة شكلها حلو من غير ما أعرف ريحتها".

الاكثر قراءة