الأحد 12 مايو 2024

ليفربول يودع ماني بملخص لأجمل أهدافه: شكرًا لك (فيديو)

ماني

ملاعب الهلال22-6-2022 | 14:44

مؤمن يوسف

ودع فريق ليفربول الإنجليزي  لاعبه السابق ساديو ماني بفيديو يحتوي على أجمل أهدافه مع الريدز بعدما انتقل إلي بايرن ميونخ الألماني.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر بايرن ميونخ، بيانا رسميا للإعلان عن التعاقد مع ماني لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025، دون توضيح قيمة الصفقة التي تصل إلى 41 مليون يورو بالإضافات.

شاهد.. أهداف ساديو ماني مع ليفربول 

وقال بايرن ميونخ في بيانه عبر الموقع الالكتروني: "تعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني من نادي ليفربول. وقع اللاعب الهجومي البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا حتى 30 يونيو 2025".

وكانت شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا، أن ماني وقع على عقود انضمامه إلى البايرن منذ قليل استعدادا لعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن انتقال النجم السنغالي إلى "أليانز أرينا".

وأمضى ماني، في قلعة الريدز 6 سنوات، فقد تم التعاقد معه في عام 2016 قادماً من نادي ساوثهامبتون، وبعدها قدم اللاعب عروض مميزة رفقة الفريق الإنجليزي.

وأحرز السنغالي 90 هدفا مع الريدز في 190 مباراة خاضها مع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، كما أنه تُوج معه بـ 6 ألقاب هي:

- الدوري الإنجليزي عام 2020.

- بطولة دوري أبطال أوروبا 2019

- بطولتي كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة هذا العام

- كأس العالم للأندية 2019.

ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لماني وكتب عليها «شكرا لك ساديو».

وشارك  ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنقضي، وسجل 120 هدفًا، وصنع 38 هدفًا لزملائه، وتوج بـ 6 بطولات مع النادي.

وبلغت صفقة ماني إلى البايرن مبلغ 32 مليون يورو بجانب الإضافات ليصل إجمالي صفقة ماني إلى 41 مليون يورو.

 

Dr.Radwa
Egypt Air