الإثنين 20 مايو 2024

الترجي يصطدم بالنجم الساحلي لتحديد بطل الدوري التونسي

الترجي والنجم الساحلي

ملاعب الهلال22-6-2022 | 15:34

مؤمن يوسف

يواجه فريق الترجي نظيره النجم الساحلي، ضمن  الجولة التاسعة، قبل الأخيرة، من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز.

وتقام المباراة غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب الدوري التونسي، برصيد 20 نقطة، بعد انتصاره المهم على غريمه التقليدي النادي الإفريقي 3-1، بقيادة مدربه العائد نبيل معلول، لذلك سيبحث عن فوز جديد يبقيه في الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر الاتحاد المنستيري الذي سيلعب ضد اتحاد بن قردان في مهمة سهلة نسبيا بالجولة نفسها.

ويغيب عبد القادر بدران عن  تشكيل الترجي ببسبب حصوله على بطاقة حمراء في الديربي.

ويسعى فريق باب سويقة إلى استغلال الظرف الذي يمر به النجم الساحلي بعد أن تسارعت الأحداث بين جدرانه، إلى حد حل مجلس الإدارة، بعد استقالة رئيس النادي ماهر القروي ونائبه، ثم انسحاب المدرب معز القزاح عقب الهزيمة 2-0 من الاتحاد المنستيري. 

ورغم ذلك، فإن مهمة الترجي لن تكون سهلة في ملعب سوسة، بما أن النجم الساحلي الذي يحتل المركز الخامس، قبل الأخير برصيد 11 نقطة سيبحث عن إنعاش حظوظه لإنهاء الموسم في مرتبة تخول له اللعب في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيحرص لاعبو فريق جوهرة الساحل بقيادة المدرب الجديد إقبال الرواتبي على القيام بردة فعل إيجابية فوق ميدانه لمصالحة جماهيرهم الغاضبة، التي تترقب الفوز على الترجي لإعادة الاعتبار.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الترجي في رادس 1-0، سجله لاعب النجم عبد الرزاق بوزرة بالخطأ في مرماه.