الإثنين 29 ابريل 2024

قبل عرضه.. هند صبري تكشف عن شخصيتها في «كيرة والجن»

هند صبري

فن22-6-2022 | 19:01

حسام يونس

كشفت الفنانة هند صبري، عن الشخصية التي تجسدها خلال أحداث فيلمها الجديد «كيرة والجن» بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، المقرر عرضه بدور العرض السينمائية 30 يونيو المقبل. 

ونشرت هند، البوستر المفرد الخاص بها، عبر حسابها على موقع الواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "دولت فهمي.. كيرة والجن يوم 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

وكان شركة "سينرجي فيلمز"، طرح منذ عدة أيام الفيديو الدعائي الأول لفيلم "كيرة والجن"، المقرر طرحه بجميع بدور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي في 30 يونيو الجاري، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز.

ونشرت "سينرجي فيلمز"، الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم.. الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن.. كيرة والجن.. 30 يونيو، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي..أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.. أحمد كيرة.. عبدالقادر الجن".

ويذكر أن عرض "كيرة والجن" تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة، حيث بدأ تصويره منذ أكثر من عامين وتوقّف التصوير أكثر من مرة، وهو ما جعله يستغرق تلك الفترة الطويلة في التصوير.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وتأليف وسيناريو والحوارأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

Dr.Randa
Dr.Radwa