الأحد 22 سبتمبر 2024

ياسمين صبري تدفع النجم العالمي رامي مالك إلى تريند جوجل

النجم العالمي رامي مالك

فن22-6-2022 | 19:21

حسام يونس

تصدر النجم العالمي رامي مالك، تريند موقع مؤشرات البحث "جوجل"، عقب ظهوره مع الفنانة ياسمين صبري، والفنانة الهندية ديبيكا بادوكون في الحفل الذي أقيم أمس الإثنين بإسبانيا.

وكانت ياسمين صبري، نشرت فيديو لها بصحبة رامي مالك، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من إسبانيا.

يذكر أن رامي مالك، هو ممثل أمريكي شاب من اصل مصري، حاصل على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة إيفانسفيل بإنديانا، وبدأ مسيرته الفنية عام 2004 من خلال الظهور كضيف شرف في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها "Medium" و "Gilmore Girls".

وحقق رامي مالك شهرة واسعة بعد مسلسل "The War at Home" عام 2005، ثم شارك في سلسلة أفلام "Night at the Museum"، وشارك أيضًا في فيلم "The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2" عام 2012.

وحصد رامي مالك على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي في فيلم "Bohemian Rhapsody" عام 2018، يروي الفيلم قصة الموسيقي البريطاني (فريدي مركيوري) والمغني الرئيسي في فريق (كوين) الإنجليزي لموسيقى الروك. ويوثق الفيلم أحداث السنوات وقصة الصعود الطويلة التي قادت فرقة كوين إلى تسيدها المشهد الموسيقى في السبعينات والثمانينات.

"Bohemian Rhapsody" بطولة: رامي مالك، لوسي بوينتون، جويليم لي، بن هاردي، جوزيف مازيلو، آيدن جيلن، توم هولاندر، ألين ليش، مايك مايرز، خورخي ليون مارتينيز، ماكس بينيت، ميشيل دانكن، وتأليف جاستين هايثي، كريستوفر ويلكنسون، أنطوني مكارتن، بيتر مورجان، وإخراج  براين سينجر.