الأربعاء 15 مايو 2024

أمير مرتضي منصور: سنحارب ونقاتل في كل مباراة للوصول لهدفنا

أمير مرتضي منصور

ملاعب الهلال22-6-2022 | 22:42

مؤمن يوسف

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن زف أخبارًا سعيدة لجماهير القلعة البيضاء، بخصوص صفقات الموسم الجديد، معلقًا على فوز الفريق الأبيض الصعب أمام البنك الأهلي بالدوري المصري.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية: «اطمئن الجمهور كل ما يحتاجه الزمالك سنقوم به من صفقات وتجديدات وإعادة هيكلة، بوعدهم بتحقيق كل ما ينقص الزمالك، سنتعاقد مع صفقات مؤثرة لن نتعاقد وخلاص، وفي الوقت المناسب هتشوفوا فريق ينافس على كل البطولات».

وأضاف: «سعيد بالفوز خاصة بعد مباراة الأهلي، كنا نشعر بالخوف أن يتأثر اللاعبين من رد فعل الجمهور، وسعادتهم بالأداء بمباراة القمة».

وأشار: «لكن لاعبو الزمالك لديهم إحساس بالمسئولية، وكان عندهم رغبة في الفوز، والمهم بالمباريات الصعبة في ظل الغيابات والإصابات أن نفوز، ويكون لدينا رغبة في الانتصار».

وأكمل: «في مباراة الأهلي واليوم هناك رغبة وروح لدى اللاعبين، بعد أن تكون متأخر بهدف تعود وتتعادل وتفوز، وهذا يفرق معي أنا شخصيًا إن الفريق لديه رغبة وإصرار».

واستكمل: «نحن سنحارب ونقاتل في كل مباراة رغم كل الظروف لحين الوصول لهدفنا».

وواصل: «الشباب الصغار ليسوا ناشئين، هم لاعبين في الزمالك أعمارهم ما بين 20 و21 سنة، هم لاعبين كبار وقدموا نفسهم ولديهم رغبة في تحقيق الأكثر، لديهم تركيز كبير ووقت ما الفريق بيحتاجلهم بنلاقيهم».

واختتم: «من يرتدي قميص الزمالك بياخد قوة وإن شاء الله يشاركوا بشكل أساسي، ويكونوا سبب لمشاركة باقي زملائهم في فريق الأمل».

Dr.Radwa
Egypt Air