الجمعة 31 مايو 2024

زوج ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة ويلقي جثتها بالصحراء.. «كان عايز يخلف ولد»

متهم

الجريمة23-6-2022 | 09:29

هويدا على

ألقت مباحث الجيزة القبض على تاجر أنهى حياة زوجته بطريقة بشعة ثم ألقى جثتها في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر وأشعل النيران بها لإخفاء ملامحها.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة قسم أكتوبر ثالث ببلاغ أسرة عن تغيب ابنتهم بشكل مفاجئ وشكهم في زوجها، وفور إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، وجه بسرعة إجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة اختفاء السيدة، حيث أفادت أسرتها أن زوجها كان يرغب في إنجاب ذكر، وعندما علم حملها في فتاة أصيب بحالة من الغضب.

شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث قاده العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر واعتمدت خطة البحث على استدعاء الزوج بعدما أسفرت التحريات الأولية عن وجود خلافات بينه وبين زوجته وتتبع خط سيره، وأن زوجته حامل في الشهر الثالث.

وقال الزوج إن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها، وبإجراء التحريات وتضييق الخناق على الزوج اعترف بقتل زوجته، حيث أقر بنشوب مشاجرة بينهما وأنه تعدى عليها بالضرب بـ"البوكس"، ونظرا لحملها في الشهر الثالث لم تتحمل ضرباته وسقطت أرضا، ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة.

وأضاف المتهم أنه عندما فوجئ بمقتلها قرر التخلص من جثتها لعدم كشف أمره، فحمل الجثة وألقاها في منطقة صحراوية نائية، ولما خشي أن يتعرف أحد على وجه زوجته، سكب البنزين عليها وأشعل النيران في جثتها لإخفاء ملامحها تماما وعاد لمنزله.

وأرشد المتهم عن مكان الجثة وعثرت عليها الأجهزة الأمنية ونًقلت إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.