الأربعاء 15 مايو 2024

«حكاية ولا في الأفلام».. يتزوجان بعد قصة حب استمرت 14 سنة

الزوجان

الهلال لايت 23-6-2022 | 13:30

ميادة عبد الناصر

في قصة أغرب من الخيال وكأنها جزء من فيلم خيالى تزوج  كلا من جيس بيك وجو ماثيوز، واللذان يبلغان من العمر 22 عاماً ويعيشان ببليموث، بعد قصة حب بدأت في سنوات الطفولة الأولى عندما كانا كلاهما يبلغ من العمر 4 أعوام، عندما كانا معاً في الحضانة، كانا لهما حفل زفاف وهمى ولكن انقطع الاتصال بينهما، ومؤخرا تم التواصل بينهما بعد 14 عاما من الفراق.

الاثنان  
ووفقا لموقع صحيفة "مترو" البريطانية فلم يتخيل الطفلان وقت اشتراكهما في حفل زفاف وهمى بالحضانة أن الأمر سوف يصبح حقيقة، بعد أعوام حيث تحولت قصة حبهما لحقيقة ويستعدان للزواج خلال الشهر المقبل.

أثناء الخطبة

وقالت ميشيل والدة جيس: "التقيا في عمر تسعة أشهر في حضانة بامبينوس، وكانوا يتناولوا وجبة الإفطار معًا كل يوم ، وكانت المجموعة في الحضانة دائمًا اجتماعية للغاية لدرجة أنهم كانوا يحضرون حفلات أعياد الميلاد و يلعبون معًا، ولأن جو أكبر من جيس بعدة أشهر، ذهب إلى المدرسة الابتدائية قبل عام من جيس، وفى مدرسة مختلفة، وبعد سنوات التقوا ببعضهما على موقع "الفيس بوك".

قالت جيس:" لقد راسلني على فيس بوك وقال: "أعتقد أنك لا تتذكرين من أنا؟" أجبته: "هل أنت الشاب الذي كان معى في الحضانة ؟" ووافقنا على الالتقاء والتقيت بوالدي جو مرة أخرى ، وشعرت أيضًا وكأنني لم شمل. و شاهدنا جميع أشرطة الفيديو القديمة لجو عندما كان أصغر سنا."

وفي أغسطس من العام الماضي، استأجر جو غرفة في برج بيكلي بوينت، ونظم سجادة حمراء ، وتناثرت الزهور على الأرض ، وعلق بعض الصور التي جمعته بحبيبته في طفولتهما، وتقدم للزواج منها ووافقت جيس على طلبه.