الأربعاء 26 يونيو 2024

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس مصر

مباراة الأهلى وبيراميدز

الهلال لايت 23-6-2022 | 15:41

ميادة عبد الناصر

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز.. تصدر مواقع البحث وأصبح تريندًا على جوجل، بسبب تزايد بحث عشاق النادي الأهلي، خاصة بعد فوزه أمس، على نادي غزل المحلة في الدوري العام، خلال المباراة التي أقيمت بينهما وانتهت بفوز صعب لأبناء القلعة الحمراء في الدقائق الأخيرة.

موعد المباراة 

يلتقي النادي الأهلي، الأحد المقبل، فريق بيراميدز، في إطار مباراة ربع نهائي كأس مصر موسم 2021، والذي تم تأجيله من الموسم الماضي.

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

موقف الفائز من الفريقين 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، لمواجهة بتروجت في دور نصف النهائي من نسخة كأس مصر الماضية، والفائز في نصف النهائي سيواجه الزمالك في نهائي البطولة بعدما أطاح بأسوان بهدفين مقابل هدف.
 

اقرأ أيضا:
موعد مباراة الأهلى وبيراميدز في بطولة كأس مصر
 

اتحاد الكرة يدرس استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي وبيراميدز
 

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

أنهى مسئولو اتحاد الكرة ولجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، الاتفاق مع طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها 26 يونيو الجاري، في دور الـ8 لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة عن طاقم الحكام الأوربي، خلال الساعات المقبلة، عقب إنهاء جميع الاتفاقات الخاصة بالمباراة.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن قرار استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ8 لبطولة كأس مصر للموسم الماض، 26 يونيو، يأتي بناء على طلب الأهلي.

مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2021

كان الأهلي تجاوز إنبي بعد الفوز عليه في دور الـ16 بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.