الأربعاء 10 اغسطس 2022

شاهد.. الكشف عن البوسترات الرسمية لأبطال فيلم «بحبك»

تامر حسني

فن23-6-2022 | 17:31

منار بسطاوي

كشف الفنان تامر حسني عن الصور الرسمية لأبطال فيلم "بحبك"، لافتًا أن موعد عرضه من المقرر أن يكون يوم 7/7 المقبل 2022، بالتزامن مع موسم عيد الأضحى، ومن بينهم هنا الزاهد، وهدى المفتي، ومدحت إسماعيل تيخا.

ونشر تامر  حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور الإعلانات الرسمية للفيلم، وعلق عليها قائلًا: "الصور الرسمية لفيلم بحبك.. تاريخ الإصدار إن شاء الله يوم 7/7 بمصر وجميع الدول العربية".

وفيلم "بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

 

وتدور أحداث فيلم "بحبك" في إطار رومانسي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

وكان تامر حسني، كشف أول أمس عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "استعدوا"، ونال البوستر إعجاب كثير من المتابعين.

 

ووجه تامر حسني الشكر لمنتجي فيلم "بحبك"، في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، ونشر صورة تجمعه بالمنتج حسام حسني، وعلق عليها قائلًا: "أخويا حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي بحبك، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم، وكل فريق العمل من صناع وعمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

 

وأعلن الفنان تامر حسني، عن سعادته الكبيرة لانتهائه من تصوير فيلم "بحبك"، ، كما احتفل مع أسرة العمل أيضًا، ووجه الشكر لفريق العمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.