الأربعاء 8 مايو 2024

القابضة للسياحة : 8 ملايين جنيه تكلفة تطوير فرع صيدناوي بفاقوس

20-7-2017 | 12:41

تفتتح مرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق الثلاثاء المقبل فرع صيدناوى بمدينة فاقوس محافظة الشرقية بعد تطويره عن طريق المشاركة مع شركة بى تك .

وأكدت مرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق فى  تصريحات خاصة لـ" الهلال اليوم " أن تكلفة تطوير الفرع بلغت 8 ملايين جنيه بعائد مشاركة بلغ 720 ألف جنيه سنويا تزداد بنسبة 10% سنويا

وأشارت الى أن الشركة بصدد تطوير 5 فروع جديدة  لشركة صيدناوى فى عدد من المحافظات خلال العام الجاري بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، حيث يتم حاليا تطوير فرعى الدقى والبدرشين بمحافظة الجيزة  والمراغة بمحافظة سوهاج وحدائق القبة بمحافظة القاهرة بالإضافة إلى فرع الطرابيشي بالإسكندرية.

وأضافت حطبة : أنه يجرى أيضا تطوير عدد من الفروع  لشركات التجارة  الثلاث الأخرى ذاتيا أو بالمشاركة مع شركات القطاع الخاص المتخصصة مع الحفاظ على العلامة التجارية للشركة .

وأكدت أن نظام المشاركات مع القطاع الخاص حافظ على تطوير فروع التجارة الداخلية مع نقل خبرات الشركات الكبرى في البيع والعرض، مشيرة إلى أن التطوير يتيح الفرصة لفتح أسواق جديدة، ويساعد فى تنمية الخدمات فى قطاع النشاط التجاري وتوفير السلع الاستهلاكية بالشكل اللائق وخلق مزيد من فرص العمل.

 

    Egypt Air