الأحد 19 مايو 2024

الأهلي يستعيد ثنائي الفريق في مران اليوم قبل مواجهة بيراميدز

مران الأهلي

ملاعب الهلال24-6-2022 | 10:32

مؤمن يوسف

ينضم ثنائي الأهلي محمد عبد المنعم، والمالي آليو ديانج إلى مران الفريق اليوم، الجمعة، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى خاضه الثنائي الأيام الماضية للتعافي من الإصابة الأخيرة.

وأكد أسامة مصطفى أن الثنائي سيكون جاهزا طبياً لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد الأحد، في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

وحسب تأكيدات الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول ‏لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة، فإن عبد المنعم حالته مطمئنة وخضع الأيام الماضية لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة، وينتظم في التدريبات الجماعية بداية من اليوم عقب الانتهاء من مباراة غزل المحلة أول أمس ، الأربعاء، في الدوري التي إنتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

وتقرر حصول اللاعبين على راحة من التدريبات الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في النسخة القديمة من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏
  
سجل هدف الأهلي الأول محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12 احتسبت لمصلحة محمد شريف، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل هدف غزل المحلة حميد ماو.

بهذ الفوز وصل الأهلي إلى النقطة 44، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 25.