الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ بني سويف: توريد 229 ألفا و297 طنًا من الأقماح للشون والصوامع

محافظ بني سويف

محافظات25-6-2022 | 14:15

دار الهلال

قال محافظ بني سويف، محمد هاني غنيم، أن إجمالي الكميات الموردة من القمح المحلي للصوامع والشون الحكومية وصلت إلى 229 ألفا و297 طنا، من إجمالي 230 ألف طن مستهدف توريده هذا العام.

جاء ذلك عقب مناقشته، اليوم ، للتقرير اليومي الذي أعده المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببني سويف بشأن سير العمل في منظومة توريد واستلام الأقماح المحلية، وذلك للاطمئنان على انتظام أعمال التوريد ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا بالتنسيق مع وزارتي التموين والزراعة لتوفير الوقت والجهد على المزارعين.

وأكد المحافظ استمرار أعمال التوريد ببعض مواقع الاستلام والتخزين، والتي تشهد خلال الفترة الحالية انخفاضاً في الكميات الموردة نظرا لقرب موعد غلق باب التوريد ونتيجة للاقتراب من تحقيق المستهدف بعد أن وصلت نسبة التوريد إلى 99.7%، مؤكداً متابعته المستمرة للتسهيلات المقدمة عن طريق تقارير غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة المتصلة بالغرف الفرعية بالوحدات المحلية.

من جانبه أكد وصفي متابعته المستمرة بشكل يومي لكميات الأقماح المحلية الموردة بالمواقع التخزينية، والتنسيق مع جميع الجهات المعنية للتيسير على الموردين، وانتظام عمل اللجان بتلك المواقع.

Dr.Radwa
Egypt Air