السبت 20 ابريل 2024

بصور من الكواليس.. بسمة تستعيد ذكرياتها في «رسائل البحر» (صور)

الفنانة بسمة

فن25-6-2022 | 17:34

حسام يونس

فتحت الفنانة بسمة، صندوق الذكريات، وأخرجت عدة صور قديمة من كواليس فيلمها الشهير «رسائل البحر»، الذي عرض عام 2010، وهو من تأليف وإخراج  داوود عبدالسيد.

وشاركت بسمة، جمهورها، بصور من كواليس تصوير فيلم «رسائل البحر»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «كان ياما كان».

تدور أحداث فيلم «رسائل البحر»، في إطار الدراما حول طبيب شاب يُدعى يحيي يعاني من اضطرابات في نطق الكلام، ويتعرض على إثرها للسخرية من أصدقائه وزملائه، فيقرر ترك العمل في مجال الطب، ليعمل صيادًا فيلتقي في رحلته عدة أشخاص، كل منهم له قصته.

«رسائل البحر» بطولة: آسر ياسين، بسمة، مي كساب، محمد لطفي، صلاح عبدالله، نبيهة لطفي، أحمد كمال، سامية أسعد، رامي غيط، وائل سامي، دعاء حجازي، محمد عبدالفتاح، وتأليف وإخراج  داوود عبدالسيد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_)

ويذكر أن الفنانة بسمة، شاركت مؤخرًا في فيلم "ماكو"، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الفيلم إنتاج "بيراميدز" للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام.

وتدور أحداث فيلم "ماكو" المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التشويق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج أأفلام تسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.