الجمعة 19 ابريل 2024

آخر تطورات حالة هلا رشدي الصحية.. «معرفش ليه الناس بتظلم بعض»

هلا رشدى

الهلال لايت 25-6-2022 | 19:12

ميادة عبد الناصر

تصدرت الفنانة هلا رشدي في الأيام الماضية وحتى الآن تريند جوجل، بعد خروجها عن صمتها وإعلانها عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وخرجت على جمهورها في بث مباشر على صفحتها عبر "فيس بوك"، وشرحت فيه كل ما مرت به من معاناة طوال أيام مرضها وحتى إجراء جراحة دقيقة في ظهرها.

بداية الأزمة الصحية وتفاصيلها 

قالت هلا رشدي عبر البث المباشر لصفحتها على فيس بوك: كنت متجهة يوم 14 مايو الماضي إلى إحدى الدول العربية، وأثناء هبوطي من الطائرة شعرت بشد عضل شديد في قدمي، واتجهت للفندق، مع استمرار الألم ذهبت لاحد سمكرية البني آدمين، ولكن بدون فائدة، وبعدها ذهبت لمتخصصة أخرى، وقالت لي إن لدي غضروف على وشك الانفجار، وظلت تضغط على أماكن معينة في جسمي، وفجأة ذهب الألم وبعد ساعات قليلة استيقظت على ألم غير طبيعي لدرجة أنني تناولت ترامادول حتى يسكن الألم دون فائدة.

واستكملت: "قررت العودة إلى مصر بعد أن  شعرت أنها نهايتي وأردت الموت في بلدي وعند العودة وجدنا بعد عمل الإشاعات انفجار في الغضروف وهو ما استدعى ضرورة إجراء عملية جراحية بعد أن أصاب العصب إلى الرجل الشمال.

وأنهت حديثها قائلة: "لما صحيت شوفت المحلول اللي فيه الحاجات اللي طلعت مني في العملية؛ عرفت قد إيه البني آدم هين، وماعرفش ليه الناس بتظلم بعضها".

اقرأ أيضا:
هلا رشدي تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية: «رحلة ألم»
 

هلا رشدي تخضع لعملية جراحية في الظهر
 


 أخر تطورات حالتها الصحية 

وحول حالتها الصحية بعد انتهاء العملية قالت:"نصحني الأطباء بملازمة الفراش لمدة شهر، وأن أرقد على ظهري وأن تكون حركتي بسيطة، وتباعاً يتم تخفيف القيود" وتوجهت رشدي برسالة حب وعرفان إلى أقاربها وأهلها وجمهورها في الوطن العربي كله، بعد أن اهتموا بأمرها.
 
آخر أعمال هلا الفنية 

كانت الفنانة هلا رشدي قد شاركت في دراما رمضان الماضي بالمسلسل الكوميدي "مكتوب عليا"، بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، عزة لبيب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج خالد الحلفاوي.