الثلاثاء 23 ابريل 2024

هنا الزاهد تحتفل بتخرج شقيقتها الصغرى نور من الجامعة (فيديو)

هنا الزاهد

فن25-6-2022 | 19:08

حسام يونس

احتفلت الفنانة هنا الزاهد، بتخرج شقيقتها الصغرى نور من الجامعة، حيث ظهرت برفقة والدتها وشقيقتها فرح، ونشرت فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت هنا الزاهد على الفيديو قائلة: «أختي الصغيرة بتتخرج.. كوني على طبيعتك وكوني شجاعة، أعلم أنك سوف تتألقين في كل مجال من مجالات حياتك. أنا أؤمن بك».

وشاركت هنا عدة فيديوهات عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت مع شقيقتها نور وهي تتحدث أنها لا تصدق أن شقيقتها الصغرى كبرت وتخرجت من الجامعة معبرة عن فخرها بها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

وتنتظر الفنان هنا الزاهد، عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "بحبك"، والمقرر عرضه يوم 7 يوليو المقبل، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" في إطار رومانسي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان الفنان تامر حسني كشف عن البوسترات الرسمية لأبطال فيلم "بحبك"، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور الإعلانات الرسمية للفيلم، وعلق عليها قائلًا: "الصور الرسمية لفيلم بحبك.. تاريخ الإصدار إن شاء الله يوم 7/7 بمصر وجميع الدول العربية".

Dr.Randa
Dr.Radwa