الجمعة 27 سبتمبر 2024

عريس هندي يطلق النار بطريق الخطأ على صديقه في حفل زفاف (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 25-6-2022 | 20:18

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، قتل عريس في الهند بشكل مأساوي صديقه عن طريق الخطأ في حفل زفافه، بينما كان يؤدي مراسم إطلاق النار خلال الاحتفالية التقليدية.

وأظهر مقطع الفيديو مانيش ماديشيا وهو يأخذ البندقية بينما كان يقف على خشبة المسرح، لكنه أطلقها بالخطأ على صديقه بابولال ياديف، 35 عامًا، الذي كان يقف وسط الحشد في حفل أقيم في مدينة روبرتسجانج في أوتار براديش، الأربعاء.

تُظهر اللقطات ماديشيا هو يصوب البندقية في الهواء ولكن بعد فشل البندقية في إطلاق النار، أسقط ذراعه وأطلقها بطريق الخطأ على الحشد، فأصاب ياديف برصاصة.

يمكن رؤية الضحية وهي تنهار على الأرض، بينما كان ضيوف حفل الزفاف يلهثون ويسارعون، لمساعدة ياديف حيث تم نقل ياديف إلى المستشفى، لكن تم إعلان وفاته لدى وصوله.

ألقت الشرطة القبض على المديشية واحتجزت عدة آخرين للاستجواب، كما صادر الضباط المسدس المرخص الذي ورد أنه مملوك للضحية، وكان ياديف في الجيش الهندي وسافر عبر البلاد بعد أن حصل على إذن لحضور حفل الزفاف.

أكد مفتش شرطة سونبادرا أمريندرا براتاب سينغ ، أن ماديشيا متهم بالقتل، وفقا لتقارير محلية وقال: "وقع الحادث أثناء حفل الزواج الذي تم تنظيمه في أشيرواد فاتيكا التابع لمركز شرطة روبرتسجانج حيث تم التعرف على الشخص الذي يخدم في الجيش على أنه بابولال ياداف بعد إطلاق النار عليه أثناء إطلاق النار الاحتفالي من قبل العريس - مانيش ماديشيا واضاف  انه تم التحفظ على البندقية والتحقيق جار.

ومن الجدير بالذكر أنه انتهى عدد مروع من حفلات الزفاف في شمال الهند بشكل مأساوي، بسبب تقليد إطلاق النار الاحتفالي، فى عام 2019، قُتل أحد العريس بنيران احتفالية وتُرك شقيقه يقاتل للبقاء على قيد الحياة في المستشفى بعد أن أخطأ صديقه ثلاث رصاصات من حفل زفافه.