الخميس 2 مايو 2024

كارمن سليمان تهنئ زوجها بعيد ميلاده: «كل سنة وأنت معانا» (صور)

كارمن سليمان مع زوجها مصطفى جاد

فن25-6-2022 | 22:21

حسام يونس

احتفلت الفنانة كارمن سليمان، بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت كارمن سليمان، صورة تجمعها مع زوجها، وعلقت قائلة: «كل سنة وأنت طيب وبخير ومبسوط ومحقق كل اللي نفسك فيه.. وكل سنة وأنت معانا يا حبيبي، ربنا ما يحرمنيش منك ومن حنيتك يا جميل».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

وظهرت كارمن سليمان، في وقت سابق، في فيديو وهي تغني في حفل ابنها بالمدرسة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتفاعل معها الكثير من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت كارمن عدة صور بصحبة زوجها وابنها وشقيقتها من الحفل الأول بمدرسته، وعلقت قائلة: "Family comes first".. النهاردة كانت أول حفلة نحضرها لزين في المدرسة بتاعته.. ربنا يحميه ويفرحكوا بولادكوا يا رب".

وكانت كارمن سليمان، طرحت أخيرًا أغنية بعنوان "خيرة"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ، ألحان عبد القادر الأحمد، توزيع و مكس وماستر محمد عصمت.

ويذكر أن كارمن شاركت أخيرًا في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، وجسدت شخصية نجف، والعمل من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، سما إبراهيم، لبنى ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Randa
Dr.Radwa