الجمعة 28 يونيو 2024

وفاة طفلين من عائلتها .. رنا سماحة تستحوذ على اهتمامات جماهيرها

رنا سماحة

فن26-6-2022 | 12:25

منار بسطاوي

احتلت الفنانة رنا سماحة مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد وفاة طفلين من عائلتها أمس السبت، وهما نجلا ابن عمها، ولفتت أن والدهما في حالة خطرة بالعناية المركزة في احد المستشفيات نتيجة تعرضهم لحادث.

ونشرت رنا سماحة أمس السبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "اللهم أجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة ٧ سنوات ملاك في الجنة وأخوها حمزه ٣ سنوات ملاك في الجنة الـ٢ راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله".

ومؤخرًا هاجمت الفنانة رنا سماحة الفنانة زيزي عادل، وذلك بعد إعلان الأخيرة اعتزالها بالساعات الأخيرة، ولفتت رنا أن من يريد الاعتزال فيجب عليه التزام الصمت دون تحريم الفن.

ونشرت رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "جماعة ما تعتزلوا وأنتواساكتين، وكفاية بقى تقحموا الحرام والحلال، ربنا يهديكوا ويهدينا أنتوا حرين في قراراتكوا وتحترم ومالناش دعوة بيها أو بتفاصيلها أصلًا، اعتزلوا من غير مزايدة علينا الله يباركلكوا".

وأضافت رنا سماحة: "أما بالنسبة للحلال والحرام ف نصيحة اقروا كويس وابحثوا كثير قبل ما تصدروا للناس أفكاركم واللي مش عاجبه البوست بتاعي ميعلقش عليه".