الأربعاء 15 مايو 2024

«كيت ميدلتون» على خطى الأميرة «ديانا» في زي بدلة عسكرية

ديانا وكيت

الهلال لايت 26-6-2022 | 21:42

ميادة عبد الناصر

أعادت كيت ميدلتون الذكريات الخاصة بالأميرة ديانا، عندما وقفت وهي تبتسم مرتدية خوذة في أثناء وقوفها في دبابة عسكرية، للاحتفال بعيد القوات المسلحة.

كيت

ديانا

وشاركت دوقة كامبريدج 40 عامًا، صورًا جديدة لنفسها وهي تساعد في عربة مصفحة في زيارة أثناء زيارة لأكاديمية Pirbright للتدريب حيث التقت بمجندين جدد، وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني. 

تستحضر الصور ذكريات الأميرة الراحلة لأنها تحمل شبهًا غريبًا عندما ارتدت أيضًا خوذة أثناء قيادتها لدبابة أثناء زيارتها لفوج هامبشاير الملكي في تيدورث في عام 1998.

وتأتي الصور وسط تكهنات بأن الدوقة قد تتولى قريبًا دورًا عسكريًا فخريًا ، الأمر الذي إذا حدث ، حدث أيضًا مع ديانا ، التي عُينت العقيد العام للفرسان الملكي الثالث عشر / الثامن عشر بعد عام من زيارتها إلى تيدورث.

استخدمت كيت حساب انستجرام الذي تشاركه مع الأمير ويليام  لكتابة رسالة شخصية بمناسبة المناسبة وفي رسالة صادقة، كتبت: `اليوم في يوم القوات المسلحة، نود انا ووليام أن نشيد بالرجال والنساء الشجعان، في الماضي والحاضر، الذين خدموا في جميع قواتنا المسلحة، في البحر، على الأرض وفي الهواء هنا في المملكة المتحدة وحول العالم.

Dr.Radwa
Egypt Air