الجمعة 24 مايو 2024

نجم مانشستر سيتي يعرض نفسه على برشلونة

بيرناردو سيلفا

ملاعب الهلال26-6-2022 | 15:32

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن عرض اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، خدماته على فريق برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بيرناردو سيلفا عرض نفسه على برشلونة الإسباني عن طريق موكله خورخي مينديز، للانضمام إلى صفوف برشلونة خلال الصيف الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيلفا يرغب فى اللعب بقميص برشلونة منذ كان طفلا فى بنفيكا، وكذا عند انتقاله إلى موناكو ومانشستر سيتي.

كما أكدت أن بيرناردو سيلفا شاهد مسئولي برشلونة فى الشتاء الماضي بمدينة مانشستر، من أجل التفاوض على ضم زميله السابق فيران توريس، وأخطرهم حينها بجرأة بأن يضعوه فى الاعتبار وأنه يريد الانضمام إلى البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة، أن وفد برشلونة تعامل مع الموقف بمجرد مزحة من قبل النجم البرتغالي، لأن حديثه كان قصيرا، ولكن بعد بضعة أيام وجد أحد مسؤولي البارسا رسالة على هاتفه من سيلفا يخبره فيها بأنه يريد الذهاب إلى برشلونة ومستعد لتوقيع العقود.

واختتمت الصحيفة بأن هذا الملف دخل حيز الجدية، وأخطر خورخي مينديز وكيل بيرناردو سيلفا نجم وسط مان سيتي، خوان لابورتا رئيس برشلونة والنائب رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، بأن نجم مانشستر سيتي يريد بالفعل الانتقال إلى برشلونة.