الأربعاء 17 اغسطس 2022

قبل 4 أيام من طرحه.. «سينرجي» تروج لـ«كيرة والجن» (فيديو)

بوستر كيرة والجن

فن26-6-2022 | 18:17

حسام يونس

روَّجت شركة "سينرجي فيلمز" المنتجة لفيلم "كيرة والجن"، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، المقرر عرضه بجميع بدور العرض السينمائية في مصر والوطن، 30 يونيو المقبل، تأليف وسيناريو وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "سينرجي فيلمز"، فيديو قصير من الإعلان الرسمي للعمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "شاهدوا كيرة والجن بعد 4 أيام.. 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

وكانت شركة "سينرجي فيلمز"، طرحت أخيرًا الفيديو الدعائي الأول لفيلم "كيرة والجن"، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم.. الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن.. كيرة والجن.. 30 يونيو، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.. أحمد كيرة.. عبدالقادر الجن".

ويذكر أن عرض "كيرة والجن" تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة، حيث بدأ تصويره منذ أكثر من عامين وتوقّف التصوير أكثر من مرة، وهو ما جعله يستغرق تلك الفترة الطويلة في التصوير.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، ومن بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وتأليف وسيناريو والحوارأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويرصد فيلم "كيرة والجن" حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.