الأربعاء 17 اغسطس 2022

زوجة محمود حميدة.. شيماء سيف تكشف تفاصيل مشاركتها في «مطرح مطروح» و«تسليم أهالي» (خاص)

الفنانة شيماء سيف

فن26-6-2022 | 22:41

حسام يونس

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن تفاصيل شخصيتها في "مطرح مطروح"، بطولة الفنان محمود حميدة، وعن موعد الانتهاء من تصويره وعرضه، بالإضافة إلى مشاركتها بجانب الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم "تسليم أهالي" كضيفة شرف.

وقالت شيماء سيف في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "إنها تجسد خلال أحداث فيلم مطرح مطروح، شخصية زوجة الفنان الكبير محمود حميدة، وإنه يتبقى نحو أربعة أيام فقط على انتهاء التصوير".

وأضافت "أن الفيلم تدور أحداثه في إطار الحركة والكوميديا، إخراج وائل إحسان، تأليف محمد عز، بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، مجموعة من الفنانين الشباب، منهم كريم عفيفي، وليلى أحمد زاهر، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب ورضا جمهوري".

وتابعت شيماء سيف: "أشارك أيضًا كضيفة شرف في فيلم تسلم أهالي مع النجمة دنيا سمير غانم"، وبسؤالها عن موعد عرضه، أجابت: "أنها لا تعلم موعد عرضه، ولكن من المحتمل أن يعرض خلال الفترة المقبلة".

فيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، كريم عفيفي، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، لوسي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.