الأحد 12 مايو 2024

«الشباب والرياضة» تستقبل الأمين العام لمجلس الشباب العربي والإفريقي

21-7-2017 | 16:17

استقبل أشرف صالح، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير بوزارة الشباب والرياضة، وجمال بيومي مشرف مكتب الشباب الإفريقي، في حضور أعضاء مكتب الشباب الإفريقي بالوزارة، الدكتور عوض حسن الأمين العام لمجلس الشباب العربي والإفريقي بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

كما رحب رضا صالح - مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والرياضة، بالدكتور عِوَض حسن وبتواجده في مصر بلده الثاني.

أكد رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير على عمق العلاقات بين جمهورية مصر العربية والسودان، مبينا أن الوزارة تسعى دائما لتكثيف التبادل الشبابي بين مصر والسودان من أجل تقريب وجهات النظر بين شباب البلدين.

وأوضح السيد أشرف صالح أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على تطوير علاقاتها مع كافة الدول الإفريقية والعربية عبر الشباب، لافتاً أن الوزارة تستضيف الملتقيات والمؤتمرات الشبابية العربية والإفريقية من أجل تعميق التواصل بين الشباب.

من جانبه أكد الأمين العام لمجلس الشباب العربي والإفريقي أن مصر دوما قلب العروبة النابض وهويتها الإفريقية راسخة، موضحًا أن جمهورية مصر العربية أحد المؤسسين لمجلس الشباب العربي والإفريقي وتواجد مصر بالمجلس له أهمية تكمن في دورها الداعم للتعاون العربي الإفريقي.

أشار الدكتور عوض حسن أن مجلس الشباب العربي والإفريقي يعمل ويتعاون مع المؤسسات الرسمية العاملة في حقل الشباب عربيًا وأفريقيًا ودوليًا وفي مقدمتها جامعة الدول العربية والإتحاد الأفريقي والأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة، مبينا أن المجلس يعمل على دعم ومساندة الشباب العربي والإفريقي في كافة المجالات التنموية وتقديم التوعية والتثقيف للشباب العربي والإفريقي وتحفيزه على المشاركة في التنمية المتكاملة بكافة الدول الإفريقية والعربية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air