الخميس 13 يونيو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

21-7-2017 | 16:19

كتب : حاتم جمال

حالة من السعادة الغامرة سادت بين نجوم العراق عقب تحرير الموصل وخروج بيانات تؤكد مقتل البغدادي زعيم «داعش».

- هنأ القيصر كاظم الساهر الشعب العراقي بهذه المناسبة ونشر علي موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» فيديو يعبر فيه عن فرحته ويشد من أزر جيشه حيث قال «شكرا لقواتنا المسلحة بجيشنا الباسل هذا الجيش المعروف بشجاعته علي مر التاريخ شكرا لكم وأنتم تقدمون للوطن وللشعب هذه الهدية الرائعة».

- النجم محمد رمضان كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي عندما قام بنشر صورة تجمعه مع علاء وجمال مبارك وتساءل الجميع عن جدوي نزوله في ميدان التحرير فقام رمضان بالرد عبر صفحته علي «الفيس بوك» أنا نفسي نزلت في يناير ولكن أنا مش محلل سياسي .. رجل محترم علي المستوي الإنساني «ويحترم لكونه مصري» ورد في تعليق آخر علي هجوم أحد الأصدقاء «دي أصول وجيرة وإحنا ولاد بلد» فى إشارة إلى أن جمال مبارك يسكن بجواره.

- نشرت المطربة سميرة سعيد صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع «انستجرام» وهي بلوك جديد وجرئ وغريب وتركت التعليقات للجمهور الذي أثني علي قصة شعرها.

- كعادتها كل أسبوع قدمت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده عبر حسابها علي «انستجرام» وصلة راقصة لأحد أغاني المطربة أنغام وبعد مرور عدة ساعات وصل عدد مشاهديها لربع مليون مشاهد.

- أراد الفنان والمطرب أحمد فهمي أن يشاركه جمهوره إجازته في شوارع لوس انجلوس بولاية كاليفونيا حيث نشر علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» فيديو له وهو يتجول في الشارع وعلق قائلاً «اجازة بعد «لأعلي سعر» صباح الفل وحشتوني يا أصحابي.

- أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أسباب انسحابها من فيلم «ثانية واحدة» بعد أن صورت عدة مشاهد وكتبت تدوينة علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للتوضيح... أتراجع عن استكمال تصوير فيلم «ثانية واحدة» بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل مع الشركة المنتجة أعتذر من أبطال وطاقم العمل علي أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل كما أتمني من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها.. وشكراً».

- نشر المطرب راغب علامة عبر صفحته بموقع الصور الشهير «انستجرام» مقطع فيديو لابنه خالد وهو يمارس كرة القدم بكرة التنس وكتب «الموهبة هدية من الله.. خالد ابني يمارس التنس وكرة القدم معاً».

قامت الفنانة إسراء عبدالفتاح زوجة الفنان حمدي الميرغني بنشر بوست علي «انستجرام» تؤكد فيه سرقة أكونت زوجها وكتبت «أكونت حمدي اتسرق إمبارح المغرب.. خللي بالكو محدش يرد علي أي ماسيديج».

- كتب الفنان ساموزين عبر صفحته بموقع التواصل «فيس بوك» «المعلم عبده الفتوة راجع يا أشباح وقريب قوي.. الشقاوة فينا بس ربنا هادينا .. خلصانة بضحكة» في إشارة لدخوله عمل جديد بهذه الشخصية .. سامو كتب في تدوينة له قبلها معبراً عن سعادته بقدوم مولده الأول.

- هاجم د. أحمد سخسوخ عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الأسبق طريقة اكتشاب المواهب في مصر وكتب عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك كثير من عديمي المواهب يلتصقون بكراسي المسئولين فيقتلون كثيرا من المواهب العظيمة.

- نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص في موقع «انستجرام» «رحم الله امرئ عرف قدر نفسه.. هذا الحديث يحمل الكثير من المعاني وملخصها أن من أنضج مراحل الإنسان أن يفهم نفسه ويعرف قدراته... هذا من كتاب علاقات خطرة للكاتب د. محمد طه استاذ علم النفس وادعوا الجمهور لقراءة هذا الكتاب.

- طرحت النجمة اللبنانية إليسا أغنية «عكس اللي شايفنها» بطريقة الفيديو كليب علي صفحتها الشخصية وهي تدور حول الراقصة المنتحرة داني بستر وقد حقق الفيديو كليب ارقاماً كبيرة في مواقع التواصل وعلق الجمهور بطرق مختلفة لدرجة أن مجموعة من نجوم لبنان بادلوها التهنئة وبكوا من دراما الكليب.

- نشر الفنان محمد ممدوح الشهير بتايسون علي صفحته الشخصية عبر انستجرام برومو فيلم «الخلية» وقال انتظروا قريباً» في اشارة لعرض الفيلم في موسم عيد الأضحي القادم.

- حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي علي الدعاية لحفلها القادم في مهرجان جرش حيث نشرت علي صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام إعلان حلقتها في مهرجان جرش بالأردن يوم 29 «يوليو» الموافق السبت وعلقت منتظرة جمهوري الحبيب.

- في ذكري رحيل النجم العالمي عمر الشريف الأسبوع الماضي نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر صفحتها علي انستجرام صوراً لها وهي طفلة مع النجم الراحل وكتبت «عمر الشريف كان عندنا في بيتنا في أحد الاحتفاليات وأنا كنت طفلة صغيرة لا أعي قيمة اللحظة ولا قيمة فنان عظيم مثله .. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة.. توفاه الله في رمضان وفي ليلة القدر ربنا يحشره في زمرة الشهداء والصديقين.

- كتب المطرب محمد رشاد علي صفحته بموقع تداول الصور «انستجرام» وما النصر إلا من عند الله لما تأمنوا حد علي مستقبلكم وحياتكم وتعبكم وشقاكم اختارو صح وراعوا ربنا فاللي هتختاره عشان لو مكنتش أمين عليه ربنا ينصر المظلوم ويبين الحقيقة - اللهم لك الحمد والشكر علي جميع أمرك.. العدل» في إشارة لكسب قضيته مع المنتج هاني محروس.

- نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر صفحته علي موقع انستجرام» فيديو له وهو يتدرب علي الملاكمة وكتب «طر كالفراشة والدغ كالنحلة» في اشارة لفيلمه الجديد الذي يجسد فيه دور ملاكم.

- اشاد الفنان محمد هنيدي باللوك الجديدة للهضبة عمرو دياب ونشر عبر تويتر صورته وصورة عمرو دياب وكتب «شوية وهيجلنا حب الشباب».

- نشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها الشخصي علي انستجرام مقطع فيديو وهي تغني اغنيتها الجديدة «شوف حالك علي» وأثناء اندماجها في الغناء عطست فأطلقتها بشكل مفاجئ وجاءت ردود الفعل متباينة.

- هنأ الفنان آسر ياسين عبر حسابه الخاص تويتر الفنان أحمد السقا علي نجاح فيلمه «هروب اضطراري» وتحقيقه أرقاما قياسية في الإيرادات ونشر صورة له مع السقا وكتب «من أكثر الناس اللي بحبها وبحترمها وحبيت أبارك له علي نجاح فيلمه الأخير وطاقم العمل... عاش يإسقا».

- عاتب الفنان تيم الحسن بعض الصحف التي كتبت أخباراً غير صادقة عنه عبر تغريدة في حسابه الشخصي تويتر كتب فيها «رجاء الدقة بما ينشر علي لساني من بعض المواقع والصور صفحاتي فقط المصدر لتصريحاتي القليلة فآخر التصريحات كان أواخر العام الماضي .. شكراًَ».

تعاون جديد بين الموجي الصغير والمزداوي

أكد الملحن الموجى الصغير على صفحته فى الفيس بوك أنه يقوم بوضع لحن جديد يجمع فيه بين الصوت الجديد سارة والمطرب والملحن الليبى ناصر المزداوى سيكون مفاجأة، حيث تجمعهم جلسات عمل حالياً للاتفاق على كل تفاصيل .

من ناحية أخرى قال الموجى أنه وقع عقوداً مع الممطرب على الحجار والمطربة أنغام لوضع ألحان عدد من الأغنيات لهما.