الأربعاء 22 مايو 2024

العناصر الـ5 لتطهير المنزل من الطاقة السلبية

21-7-2017 | 16:44

 تقول الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة إن المنزل مثل الإنسان يشعر ويتأثر، وتختلف المنازل باختلاف الأحداث التي تحدث فيها من حزن وفرح، ويحتاج تطهير المنزل من الطاقات السلبية لـ5 عناصر؛ أولها التطهير بالماء عن طريق استخدام خل التفاح في مسح الأشياء المستخدمة واستخدام الملح والماء لمسح المنزل بشرط إزالة آثاره بعد المسح مباشرة.

 والتطهير بعنصر الخشب عن طريق وجود أعواد البامبو ونباتات الزينة الورقية والزهور والفاكهة بأنواعها وأعواد البخور الخشبية وعيدان القرفة والكزبرة.

 أما التطهير بعنصر النار فعن طريق استخدام البخور بشرط أن يكون في النهار وليس بشكل مستمر، ويُفضل أن تكون المدة 21 يوما مستمرة لإزالة كل آثار الطاقة السلبية.

 والتطهير بعنصر المعدن عن طريق صوت القرآن وتلاوته ووضع الرنانات خاصة في مدخل الباب الرئيسي أو دق الأجراس وتشغيل الموسيقى بشكل متقطع.

 وأخيرًا التطهير بعنصر الأرض عن طريق تربية الحيوانات والطيور والأسماك وطهو الطعام في المنزل خاصًة الخبز من أهم عناصر التطهير ومصدر للطاقة الإيجابية، وحركة الحيوانات وأصواتها التي تبدد الطاقة السلبية لأنها تسبح لله تعالى وبالتالي تضفي جوا من البركة على المكان.