الثلاثاء 28 مايو 2024

خايمس رودريجيز يتحدي ميسي ورونالدو للتتويج بالجوائز الفردية

21-7-2017 | 19:53

كشف النجم الكولمبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد والمنتقل حديثاً لبايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة ، عن سعيه لمنافسة الثنائي كريستيانو رونالدو زميله السابق، وليونيل ميسي صانع ألعاب برشلونة الأسباني ، علي جائزة أفضل لاعب في العالم للموسم المقبل.

وانضم قائد منتخب كولومبيا لصفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رفضه أكثر من عرض من العروض الأنجليزية، والتي كان أبرزها مانشستر يونايتد وآرسنال للاستفادة من خدماته، ولكن مالقائمين على أمر بطل ألمانيا بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي نجحوا في إقناع اللاعب بتغيرر وجهته صوب قلعة آليانز آرينا .

وشارك خاميس رودريجيز مع فريقه في أول مباراة له الودية والتي كانت أمام أرسنال يوم الأربعاء الماضي، فيما سيخوض مباريات ودية أخرى في سنغافورة أمام تشيلسي وإنتر ميلان استعداداً للموسم الجديد .

وتحدث رودريجيز عن المنافسة  ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الجوائز الفردية، وخاصة جائزة أفضل لاعب في العالم : “لم لا؟، ميسي وكريستيانو لاعبان كبيران، وأنا مستعد لما سيحدث في المستقبل”.

 وأضاف الكولمبي حول انضمامه إلي البايرن : “هناك لاعبين كبار في بايرن ميونخ والمنافسة شرسة داخل الفريق، يجب علي القتال من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية”.

وتابع حول قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي : “بايرن ميونخ نادٍ فريد في العالم، ومطالب بالفوز بالألقاب التي نريد العمل على تحقيقها”.

وأتم اللاعب المنضم حديثاً لصفوف العملاق البافاري : “اللعب في بايرن ميونخ يتطلب التدريبات الشاقة بشكل يومي ، وأنا أتمنى الحصول على المزيد من الدقائق وتحقيق النجاحات في مختلف البطولات”.