الأحد 12 مايو 2024

محمد ثروت يدعم هاني شاكر: «قلبي معك يا صديقي»

محمد ثروت

فن28-6-2022 | 16:22

منار بسطاوي

أعرب المطرب محمد ثروت عن حزنه الكبير لاستقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، لافتًا إلى أن ما وقع أمس الاثنين في المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة يعد أمر مؤسف للغاية، وكان يتحتم على الجميع ضبط النفس.

ونشر محمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لهاني شاكر، وعلق عليها: "قلبي معك يا صديقي وكنت أتمنى من الجميع حضور مؤتمر التقابة ضبط النفس والإحساس بالمسؤولية وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر".

وأضاف محمد ثروت: "كان يجب أن يعلم الجميع أن الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب.. إن ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرف بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر وفوجيء بهذا الشجار.. أتمنى احتواء هذا الموقف.. قالنقابة كيان له تاريخ مشهود كان على رأسه ومازال دائمًا قمة رموز الفن في مصر.. كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر".

وكان الفنان هاني شاكر أعلن أمس الاثنين استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد الشجار، والأزمة التي وقعت في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للتصالح بين مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وشعبة الإيقاعيين والمبدعين.

Dr.Radwa
Egypt Air