الخميس 16 مايو 2024

الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تنظم ورشة عمل للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر

الوكالة الالمانية للتعاون الدولي

أخبار29-6-2022 | 12:41

دار الهلال

نظمت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي أي زد) مصر بالنيابة عن الحكومة الألمانية وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، ورشة عمل لـ 28 شركة صغيرة ومتوسطة في قطاعي الصناعات الكيماوية والتعبئة والتغليف وذلك في اطار فعاليات برنامج "ازدهار" .

وذكر بيان للوكالة الألمانية للتعاون الدولي، على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم، أن الورشة تهدف إلى عرض الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة مشيرا الي انه تم الإعلان عن الشراكة الجديدة مع أمازون التي عرضت أدواتها وعرفت الشركات الصغيرة والمتوسطة بآليات التسويق والتجارة الإلكترونية، وكيفية عرض منتجاتها على المنصة الرسمية للشركة. 

يذكر أن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "جي أي زد" مصر اطلقت برنامج "أزدهار" بهدف تسريع نمو الشركات المصرية الصغيرة والنامية في قطاعي الصناعات الكيماوية والتعبئة والتغليف. 
ينفذ هذا البرنامج بالشراكة مع غرفة الصناعات الكيماوية، وغرفة صناعات التعبئة والتغليف، والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية، والمجلس التصديري للتعبئة والتغليف، وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبتنفيذ من شركة خوارزم لتطوير الأعمال.